الخدمات الرئيسية

الخدمات الاضافية

صفحات تهمك

السلام عليكم ورحمة الله

عملائنا الكرام،

نود أن نعلن لكم عن تغيير اسم النطاق الخاص بشركة “الحياة لخدمات استضافة المواقع والسيرفرات” من “al7eah.net” إلى الدومين الرسمي “hhost.eg”. ابتدا من الخميس 1 من فبراير 2024.

هذا التغيير يأتي في إطار سعينا المستمر إلى تطوير خدماتنا وتحسين تجربة عملائنا، وتأكيدًا على التزامنا بتقديم خدمات ذات جودة عالية ومعتمدة.

إن اسم النطاق الجديد “hhost.eg” هو عنوان رسمي معتمد من قبل هيئة الاتصالات المصرية، مما يمنح موقعنا الإلكتروني مظهرًا أكثر احترافية ويسهل على العملاء العثور عليه.

كما نؤكد ان شركة “الحياة لخدمات استضافة المواقع والسيرفرات” هي شركة مصرية مرخصة، حاصلة على ترخيص من هيئة الاتصالات المصرية والغرفة التجارية برقم 128422 وسجل تجاري رقم 48632.
كما أنها حاصلة على ترخيص من المملكة المتحدة رقم 15317089. لمزيد من المعلومات حول الترخيص يرجى الاطلاع على الرابط التالي.
https://find-and-update.company-information.service.gov.uk/company/15317089

نرجو من عملائنا الكرام التكرم بتحديث عناوين URL الخاصة بهم في جميع الأماكن التي يستخدمونها ذلك بالتاريخ المحدد 1-2-2024 ، مثل القوائم البريدية والإعلانات.
على النحو التالي:
– استبدال الايميلات جميع الايميلات القديمة بالايميل الرسمية من
[email protected]

– استبدال الروابط الرسمية من
https://al7eah.net الى https://hhost.eg
https://service.al7eah.net/ الى https://service.hhost.eg

يرجى ملاحظة أن التغيير لن يؤثر على أي من بياناتك أو إعداداتك الحالية. ستظل قادرًا على تسجيل الدخول إلى حسابك وإدارة مواقعك الإلكترونية كما هو الحال دائمًا.

كما نؤكد لكم أننا سنواصل العمل على تقديم أفضل الخدمات لكم دائمًا، وأننا نلتزم بتقديم خدمات ذات جودة عالية ومعتمدة.

مع خالص التقدير،
ادارة استضافة الحياة لخدمات المواقع والسيرفرات

سحابة الكلمات الدلالية

اضف تعليق

تحدث مع فريق المبيعات